افضل مطابع بالرياض لطبع الكروت والبروشرات وغيرها - مدونة لافلى

Hot

Post Top Ad

الخميس، 11 فبراير 2021

افضل مطابع بالرياض لطبع الكروت والبروشرات وغيرها

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 


يحتاج الكثير من الأشخاص إلى طباعة بطاقة هوية أو كارت زفافه ، أو بروشرات او مطوية ( دفتر به موجز بسيط بالصور عن عمل ما ) ، أو طباعة على الملابس و الأدوات ، تُعرف مدينة الرياض بإنتشار العديد من المطابع المتميزة بها ، و من أشهر المطابع الموجودة بها :
أولًا دار العربية للطباعة و النشر : تأسست عام 1999 م ، مقرها في حي الصحافة في الرياض ، تبلغ مساحتها 20.000 م ، يملكها نخبة من المستثمرين ، و هي دار نشر لطباعة الكتب و الصحافة و الأجندات و غيرها ، حاصلة على شهادة الأيزو في الجودة الطباعية ، كما تصنع أيضًا الكتب المدرسية و التعليمية .

ثانيًا شركة مطابع هلا : تأسست عام 1984 م ، مقرها في المنطقة الصناعية الثالثة بالرياض ، و هي شركة مجهزة بأحدث الآلات الخاصة بالتغليف و الطباعة ، و في عام 2006 م ، إنضمت شركة هلا إلى الشركة السعودية للطباعة و التغليف ، تتميز الشركتان معًا بذوقهمها الراقي الذي لا ينافسه أحد ، تقوم بطباعة الكروت المختلفة و البروشرات و السندات ، و الفواتير ، و الملصقات و غيرها .

ثالثًا مطابع الرياض : و هي شركة سعودية مقرها الرياض ، تقدم الحلول التسويقية تعمل في مجال الإعلان و الإعلام و الطباعة و التسويق ، كما تعمل على تلبية إحتياجات العملاء ، بأفضل سعر و جودة و تتميز بالجدية و المصداقية .

منتجات شركة مطابع الرياض :
1- مطبوعات ورقية و تجارية : مثل كروت رجال الأعمال ، كروت الأفراح ، فواتير كمبيوتر ، السندات ، العقود ، دعاء سفر ، بروشورات ، فولدرات ، كتب ، مجلات ، استكر ورق ، استكر بلاستيك ، أختام ( كرستال ، آتوماتيك ، خشب ) .

2- طباعة حرارية : تيشرتات ، أكواب ، دروع تذكارية ، هدايا دعائية ، تقاويم ، أقلام ، طواقي ، فلاشات ، بطاقات ID .

3- لوحات إعلانية : بنرات ، فلكسات ، رول اب ، بوب اب ، استاند ، وايت فلم ، لوحات نيون ، زنكور ، لوحات اكرليك .

رابعًا شركة الشروق للطباعة و التغليف : تقع في طريق المدينة غرب أسواق مكة – طريق مكة – الرياض ، تعمل في التغليف و الطباعة و الدعايا .

خامسًا الشركة السعودية للطباعة والتغليف : تقع في طريق مكة تقاطع التخصصي – حي المؤتمرات – الرياض ، ينحصر نشاطها التجاري في الإعلان و طباعة الكروت بأنواعها و البروشرات و غيرها من خدمات الطباعة .

سادسًا مطبعة الحميضي : تقع في طريق الحاير بالرياض ، و هي مطبعة متخصصة بتصميم الكروت و البروشرات و العديد من المطبوعات المتميزة ؛ التي تتصف بدقتها العالية .

سابعًا وكالة الشواف للدعايا و الإعلان : تقع في شارع مصعب بن عمير المتفرع من شارع الاحساء – حي الملز – الرياض ، ينحصر نشاطها التجاري في الإعلان و الهدايا ، و المطبوعات بكافة أنواعها ، و خدمات دعائية .

ثامنًا مؤسسة واحة الوسائط : تقع في شارع عثمان بن عفان تقاطع مع الامام سعود – حي النزهة – الرياض المملكة ، و تشتهر بطباعة الكروت المتنوعة و البروشرات و الكتب و الصحائف و غيرها .

تاسعًا مطابع دار الهلال : مقرها في شارع الأمير فهد بن ابراهيم آل سعود – حي الملز – الرياض ، تتميز بتوافر تصاميم حصرية لها ، و تقوم بطباعة جميع أنواع الكروت ، و البروشرات ، و الأوراق .

عاشرًا مطابع الموجز للأوفست : تقع في طريق الملك عبدالله – أمام قصور العويضية – الرياض ، و هي مطبعة معروفة بتصنيع أجمل كروت الأفراح ، الهدايا التذكارية ، الأختام ، استيكرات ، و الكروت الشخصية ، و المطبوعات التجارية المختلفة ، و البروشرات ، و تتميز بدقة الألوان ، و روعة التصاميم ، و تشتهر أيضًا بتصنيع  أجمل شنط سبوع المولود .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة